الأخبار

الرئيسية | إعادة تأهيل مكتب طلال أبوغزاله في قطاع غزة بعد العدوان الأخير عليه
  • Print
  • Email
إعادة تأهيل مكتب طلال أبوغزاله في قطاع غزة بعد العدوان الأخير عليه

29-تشرين الأول-2015

غزة 29 تشرين أول 2015- قامت مجموعة طلال أبوغزاله بتعديل وتحسين مكتبها في قطاع غزة انسجاما مع رسالتها في تحقيق أعلى المعايير في تقديم الخدمات حتى من خلال البناء وبيئة العمل.

ويأتي القرار في أعقاب عدوان قوات الاحتلال على قطاع غزة، وبعد تزايد وتطور مستوى الخدمات في المكتب حيث يعمل كفرع من مجموعة طلال أبوغزاله.

وبين المدير التنفيذي للمكتب الأستاذ طوني مسعد أننا كمؤسسة دولية لابد وأن تعكس صورتها الحقيقة، لافتا إلى أن متطلبات العمل تستلزم التحسين المستمر وخاصة في بيئة العمل انسجاما مع المعايير الدولية سواء للعامل أو لطالبي الخدمات.

وشمل التجديد وفق مسعد الضرر الحاصل على المكتب إثر العدوان من أرضية وسقف المكتب، وتحسين التمديدات الكهربائية، وتجديد اللوحات والأثاث، إضافة إلى صيانة الأثاث.

ويقدم مكتب غزة مختلف الخدمات التي تقدمها مجموعة طلال أبوغزاله من حماية ملكية فكرية، وتدقيق واستشارات وتدريب وتأهيل في المجالات المهنية، وغيرها من الخدمات.

وأنشئ المكتب في قطاع غزة منذ العام 1995، يعمل فيه الآن عشرون موظفا وموظفة، يمثلون أفضل الخبرات والكفاءات في القطاع في مجال عملهم.

وتأسست مجموعة طلال أبوغزاله عام 1972، وتعمل المجموعة من خلال مكاتبها البالغ عددها 80 مكتبا و180 مكتب تمثيل حول العالم، حيث تعد أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في حقول المحاسبة، والتدقيق وحوكمة الشركات، والضرائب، والاستشارات والدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، والتدريب المهني والفني، والموارد البشرية وخدمات التوظيف، ووكالة أنباء الملكية الفكرية، وتقييم أعمال وموجودات الملكية الفكرية وخدمات الأعمال التجارية، تسجيل وحماية الملكية الفكرية، تجديدات الملكية الفكرية، حماية وإدارة حقوق الملكية، والخدمات القانونية وغيرها العديد من الخدمات المهنية.